الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

جــــراحة الوجـــه

جــــراحة الوجـــه

عمليات شد الوجه ونفخ الشفايف في عيادة يو نيو

يمكن إجراء معظم عمليات الوجه الجراحية في العيادة كجراحة اليوم الواحد حيث يستخدم تخدير موضعي مخفف جداً يقلل الألم بعد الجراحة بشكل كبير. وبعد العملية، يستريح المريض في العيادة لساعات قليلة وبعد ذلك يمكنه الذهاب إلى المنزل. رجاء الاتصال بنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن مجموعة عمليات الوجه الجراحية التي نقدمها.


 فيما يلي شرح كامل لعمليات جراحة الوجه بجميع أنواعها :

شـد الوجـه :

إن عملية شد الوجه واحدة من أكثر عمليات الوجه التجميلية شيوعاً والتي يمكن أن تغير مظهرك تماماً، ويمكن أن تقضي عملية شد الوجه على التجاعيد وعلامات تقدم السن على الفور للحصول علي وجه أكثر شباباً.

شـد الأجفان :

إن عملية شد الأجفان واحدة من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعاً، وتتلخص هذه العملية في إزالة الدهون والأنسجة الزائدة من الأجفان. وإذا لم يكن هناك جلد زائد، يمكن إزالة الدهون الزائدة من داخل الجفن.

عـملية تجميل الأنـف :

تُعد عملية تجميل الانف أيضاً من أكثر عمليات التجميل شيوعاً، وتنطوي العملية على إعادة تشكيل الأنف وغضروفه للحصول على أنف شكله جميل ومتناسق مع باقي ملامح الوجه.

عـملية تجميل الأذن :

تساعد هذه العملية على إعادة تشكيل الأذنين وجعلهما بالمظهر المناسب مما يقلل من بروزهما، وتناسب العملية الأشخاص الذين يعانون من كبر حجم الأذنين.

عملية تكبير أو ملئ الوجه (نفخ الوجه) :

تتضمن عملية تكبير الوجه (نفخ الوجه) زرع الدهون، حيث يتم شفط الدهون من مناطق معينة من الجسم وحقنها بالوجه، وتُعد عملية نفخ الوجه آمنة ومتعارف عليها في عالم الجراحة التجميلية، وتتلخص العملية في إزالة بعض الخلايا الدهنية من المناطق الغير مرغوب فيها مثل الأفخاذ والأرداف، ثم زرع هذه الدهون بكميات صغيرة كمادة مالئة للقضاء علي التجاعيد أو استخدامها في نفخ الوجه ونفخ الشفاه.

الـصنفرة :

الصنفرة هي واحدة من أقدم العمليات في مجال الجراحة التجميلية، وتتضمن العملية إزالة جزء من الطبقة السطحية للجلد للسماح للطبقة العميقة من الجلد أن تصبح بديل عن الطبقة الأولى (طبقة البشرة). وتجرى هذه العملية من أجل التقليل من ندوب الجروح أو ندوب حب الشباب والتجاعيد الرقيقة، كما يمكن أيضاً أن تُستخدم لإعادة نضارة البشرة وتفتيح المناطق الداكنة في الوجه.

شفـط الدهون :

يمكن للدهون أن تتجمع تحت الجلد أسفل الذقن ويكون شكلها مثل "ذقن مزدوج"، ويمكن التخلص من هذه المشكلة عن طريق عملية شفط الدهون المتراكمة في منطقة أعلى الرقبة وأسفل الذقن. ويتم أثناء العملية حقن مخدر موضعي مخفف لتخدير هذه المنطقة من خلال فتحة صغيرة خلف الأذن، ثم يتم شفط الدهون الزائدة والمتراكمة في الجزء السفلي من الوجه من خلال هذه الفتحة.

بعد الانتهاء من العملية، تلصق طبقة من الأسفنج اللاصق ويوضع فوقها ضمادة ضاغطة، ويتم إزالة الأسفنج بعد 48 ساعة من العملية، ولكن يجب ارتداء الضمادة الضاغطة لمدة 23 ساعة في اليوم خلال الأسبوع الأول بعد العملية، ثم تقل ساعات ارتدائها خلال مدة 4- 6 أسابيع. وبعد انقضاء هذه المدة، يحدث إنكماش للجلد في منطقة العملية، ويحصل العميل علي مظهر أكثر شباباً في الجزء الأسفل من الوجه.

عـملية ملئ الشفاه (نفخ الشفايف) :


لقد أصبحت عملية تكبير الشفاه وزرع الدهون عملية موثوق فيها لتغيير شكل الوجه، ويتم في عملية نفخ الشفايف شفط الدهون من مناطق غير مرغوب فيها، مثل الفخذين والبطن أو الأرداف، ثم تُحقن هذه الدهون في الشفتين تحت التخدير الموضعي. 

على العميل أن يتوقع تورم بسيط في الشفتين في الأيام القليلة الأولى بعد العملية، ويساعد نفخ الشفايف بالدهون علي الحصول علي نتائج أفضل وأطول أمداً عن استخدام الحشوات الاصطناعية مثل حشوة "حامض الهيالورونيك" التي عادة تدوم ستة أشهر فقط. على أي حال، توفر عيادة يو نيو الطريقتين وعلي العميل أن يختار. رجاء الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن عملية نفخ الشفايف.

مـلاحظات تخص المـريض :

يجب الإمتناع عن التدخين وتجنب إستخدام جميع المنتجات التي تحتوي على النيكوتين مثل (العلكة أو لصقات النيكوتين) والإمتناع عن تناول الأدوية التي تساعد على سيولة الدم مثل (الأسبرين و البروفين) لمدة سبعة أيام على الأقل قبل الخضوع للعملية الجراحية. ويجب أيضاً الامتناع عن تناول الشاي الأخضر الصيني وأقراص فيتامين "إي" لمدة أسبوع قبل العملية لأنهما قد يسببان نزيف.
مثل باقي العمليات الجراحية، لا يمكن التنبؤ بنتائج العملية، ويمكن حدوث بعض المشاكل الاستثنائية التي سنشرحها لك قبل العملية، وقد تحدث هذه المشاكل حتي مع توافر أفضل رعاية طبية.

خلال إجراء عملية شفط الدهون وزرعها في منطقة أخرى من الجسم، يتم امتصاص بعض الدهون المزروعة بنسبة ( 30-50 ٪)، وفي بعض الأحيان يكون من الضروري إعادة العملية، ويتم أيضاً في هذه الحالة حقن كمية دهون إضافية لتعويض الدهون التي تم امتصاصها، وقد يتسبب ذلك في بعض التورم في الأسابيع الأولى بعد العملية.

يمكن تجميد كمية قليلة من الدهون الإضافية لمدة 3 أشهر. لقد اكتشف مؤخراً أن الأنسجة الدهنية تحتوي على خلايا جذعية لديها القابلية على التحول إلى خلايا وأنسجة المنطقة التي تُحقن بها. إن مضاعفات هذه العملية قليلة ونادرة جداً لأن الدهون المحقونة هي جزء من جسم الانسان، كما إنها لا تتضمن إجراء جروح عميقة.



 للتواصل معنا عبر :

الموقع الخاص : www.yasserelsheikh.com

الفيس بوك : https://www.facebook.com/DrYasserElsheikhClinic

تويتر : https://twitter.com/drelsheikh2

المدونة : http://yasserelsheikh.blogspot.com/

إتصل بنا على : 201112014033+

العنوان : 44 شارع سعد زغلول - محطة الرمل - الإسكندرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق